وظائف خطانا للتسويق الإلكتروني مع 6 امتيازات وفوائد

وظائف خطانا للتسويق الإلكتروني تصنع مستقبل لكل متعاون معنا

هل مستعد لصنع مستقبلك المهني والتقدم لتجربة مهنية في التسويق الرقمي؟

وظائف خطانا للتسويق الإلكتروني تعتمد بشكل أساسي على محاور فعالة في وظائف المتعاونين الجدد، بداية من التعرف عليك وعلى الخبرات التي لديك ثم إعطائك مهام مناسبة لخبراتك، وبعدها تنطلق معنا إلى حاضنات النمو والتدريب والتي من الممكن أن تؤهلك لحاضنات الأعمال الخاصة بخطانا، حيث من الممكن أن تصنع مشروعك الخاص بما فيها موقعك أو متجرك الإلكتروني بدعم وتشجيع كامل من خطانا.

وظائف خطانا للتسويق الإلكتروني مع 6 امتيازات وفوائد تعتمد بشكل أساسي على محاور فعالة في توظيف متعاونين جدد بالشكل الإلكتروني التسويق بالمحتوى التسويق بالإعلانات التسويق بالإيميل البريد الالكتروني التسويق وظائف شركة المياه الوطنية

مهمتنا

تعزيز سبل التسويق الالكتروني ايجابيات للشركات والمشاريع والشخصيات العامة بحيث نعطي للجميع الحق في امتلاك فريق متكامل بأبسط الإمكانيات المتاحة لكي ينطلق إلى عالم جديد من الفرص والنجاح.

اصنع التأثير

وجودك كمتعاون معنا يجعلك تصنع تأثير دائم، حيث ننظم إجتماعات دورية ومحاضرات بالإضافة لورش عمل وتدريب دائم ومستمر على أحدث الأدوات وآليات التسويق. لدمجك مع وظائف خطانا للتسويق الإلكتروني.

ثقافة الشركة

كل متعاون معنا هو مركز نجاح لخطانا ومركز نجاح للمشاريع التي نعمل عليها، ولذلك دائماً ستجدنا في سباق مستمر لإظهار إبداعك للعملاء وللناس وداعمين لأي أفكار أو مقترحات تعرضها علينا دائماً.

مهام متاحة في التخصصات التالية

كتابة المحتوى

مطلوب قريباً متخصص في كتابة محتوى المقالات ومواقع التواصل والبريد الإلكتروني التسويقي وإنشاء الكتيبات والحقائب التدريبية والسيرة الذاتية للتسويق لعملائنا وخطانا للتسويق الإلكتروني التسويق بالمحتوى بالإعلانات وغيرها ليتماشى مع خدمات التسويق بالمحتوى و خدمات التسويق بالبريد الإلكتروني التي نقدمها.

اعداد الخطط

مطلوب الآن متخصص في اعداد الخطط طبقاً لاستراتيجيات محددة من KPIs و OKRs بالإضافة إلى دراسات جدوى والعائد من المشاريع الإستثمارية، وتحليل السوق وفهم ايجابيات وسلبيات التسويق الالكتروني ليتماشى مع خدمات تحليلات الجمهور و خدمات تحسين محركات البحث SEO و خدمات مواقع التواصل و خدمات تدريب الفرق طبقاً لـ OKRs & KPIs التي نقدمها.

التصميم

مطلوب قريباً مهام في تصميم الهوية البصرية والواجهات وتصميم الصور والفديوهات ومونتاج الصوت والفيديو، بالإضافة إلى تصميم ملحقات التدريب ليتماشى مع خدمات تصميم الهوية والتسويق التي نقدمها.

الامتيازات والفوائد

مكافئات: حققت نتائج أعلى من المتوقع، إذاً ستأخذ مكافئات أعلى من المتوقع.
حاضنات نمو وتدريب: تدريب على أحدث الاستراتيجيات والخطط والأدوات التسويقية.
ندفع مقابل المهام: لديك مرونة في تحديد حجم مستحقاتك شهرياً حيث ندفع مقابل الكم والكيف.
نداوات واجتماعات الشركة: ننصت دائماً لآراءك وأفكارك ومقترحاتك ونساعدك على تلبية طموحك.
مرونة كبيرة في العمل: لا تحتاج لمكان أو زمان للعمل وأداء المهام، كلما كنت متاح كلما وفرنا مهام لك.
أمان وحفاظ تام على خصوصيتك ومعلوماتك: يهمنا دائماً الحفاظ على أمانك في جميع التعاملات والمحادثات.

نحترم وقتك ونقدره .. نصف ساعة لنمو مشروعك