عملائنا في خطانا للتسويق الإلكتروني مع آراء 3 عملاء

يقولون الحياة لا تمنحك الكثير من الخيارات، ولكن مع عملائنا لا يوجد حدود للخيارات

بـ خطانا رفعنا سقف التوقعات

مشروع كبير أو صغير – ريادي أو عتيق، خطانا بجوارك

بداية من المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر إلى المشاريع العملاقة وحاضنات الأعمال، سواء تحتاج العمل على إدارة التسويق كاملاً لمشروعك أو حتى أداء مهمة واحدة ستجد خطانا دائماً بجوارك، وستعمل معك بنفس الجودة والدقة التي تعمل بها مع جميع المشاريع والشركات بإختلاف أحجامها وأنواعها.

في خطانا نؤمن بأن جميع المشاريع مهما اختلفت، ترغب بتحقيق العائد من استثمارها ROI بالتسويق مهما كان حجم هذا الاستثمار، وتحقيق الأهداف والنتائج الرئيسية OKRs للمشروع، والتعرف على مؤشرات الأداء KPIs الخاصة به، ولذلك لا نغامر أبداً بميزانيتك التسويقية بل نخبرك بالتوقعات الأولوية للعوائد، مما يشكل لديك رؤية أفضل للنتائج المتوقعة مع خطانا في التسويق الإلكتروني. سعدنا بالتعاون مع عملائنا والعلاقات الطيبة التي تربطهم بنا وحريصين دائما على علاقتنا وتطبيق مبادئ حماية عملاء شركات أو الخدمة التمويلية.

استثمارات عملائنا في خطانا للتسويق الإلكتروني نحن شركاء الحماية لها وتحقيق العائد منها

منصة ساوم sawim.com سوق إلكترونية واسعة النطاق للأعمال B2B صممت لتسهيل التجارة الدولية والشراكات التجارية بين الشركات السعودية ِّ الرائدة فيما بينها، ومع بقية الشركات بالعالم، حيث ستمثل حلقة وصل قوية بين المورد والشركة المصنّ عة من جانب وبين المشتري المحلي والعالمي من جانب آخر.
تجارة بلا حدود يوتريد utrade.sa utradeksa.com dealutrade.com تأسست تجارة بلا حدود عام 2007م ليكون لنا في كل منزل بصمة إبداع وجمال، تخصصنا في الأثاث وأواني المطبخ، نحرص على تقديم خدمات بيع مميزة من شحن وضمان، وبدون تعقيد في سياسة الاستبدال والارجاع
متجر مواسم للاثاث المنزلي mwasm.com مواسم سوق متخصص للأثاث المنزلي والمكتبي، ابتكرنا مفهوم - من على الطبلية- والتي تعني تقديم الاثاث للعميل النهائي مباشرة دون سلاسل توزيع طويلة، أسعارنا للحمل من على الطبلية، الشحن والتوصيل مجاني.
سمارتلي smartly.sa شركة الحلول الذكية للمياه لتقديم منتجات وخدمات في مجال معالجة المياه المُعدة للاستهلاك اليومي. نؤمن بأهمية وصول مجتمعنا إلى المياه النقية من خلال تقديم حلول ذكية وصديقة للبيئة.
يوما yomapp.com مارس رياضتك في الجيم بأي وقت وبأقل سعر احجز تمرينك الرياضي في أفضل جيم مناسب لك بكل سهولة يوما يقدم لك فرصة ممارسة رياضات وتمارين متنوعة عبر شبكة كبيرة من الأندية الرياضية ومجموعة من المدربين المميزين، يمكنك البحث عن عشرات التمارين والحجز المسبق عبر تطبيقنا بكل بساطة!
ورشة ومصنع خشب وضوء تصميم وتنفيذ إضاءات وديكورات وجلسات واكواخ خشبيه متوفر جميع القياسات وتجهيز غرف متنقله وثابته خاصه بالحدايق شغل يدوي من الخشب الطبيعي
مزرعتي mazzrate.com مزرعتي هو موقع لبيع الأغنام والذبائح والشتلات المثمرة العطرية بطريقة سهله عن طريق الطلب أونلاين وبضغطة زر. نحرص على جعل تجربتكم في شراء اللحوم والنباتات ومستلزماتها عبر متجر مزرعتي تجربة سهلة ومميزة.
يو تي تراك uttrack.com نحن شركة متخصّصة في توفير باقات من حلول التّوصيل وإدارة الطلبات الذّكيّة والمبتكرة من خلال جذب كوادر متخصّصة، وذات خبرة في مجال إدارة عمليات التّوصيل حيث يتمتّع فريقنا اليوم بمستوى عال من الاحترافية لتحقيق هدفنا الأساسي وهو تقديم خدمات فريدة ومبتكرة ونسعى إلى توفير كل المميِّزات التي تجعل عملائنا في أعلى مستويات الرِّضا مع بناء جدار قويّ من التّواصل والثقة المتبادلة
كووك cook.sa أواني وأجهزة من أهم المصانع العالمية بتصميمات عصرية وخامات فريدة حاصلة على شهادة المطابقة لمتطلبات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس، وتوفرها للاستخدامات المطبخية المختلفة. وتشمل المنتجات: قدور السيراميك، الجرانيت، استانلس ستيل، الضغط، قلايات، صواني، ملاعق، مغارف، أواني التقديم والضيافة، أجهزة الطهي الكهربائية، أجهزة سحب وتعبئة الهواء لحفظ الطعام وتخزينه.
مستودع ادوية جمجوم jamjoom.sa One of Abdullatif Mohammed Salah Jamjoom & Brothers Holding Company (Jamjoom Group)this year is working on a strong core maintaining its heritage with a new modern shell. This year’s plan is an entirely new branded company with international vision beyond ordinary. Our newly branded content reflects our determined mindset to expand and develop both locally and globally.
متجر سعودي نت ksa-2.net متجر سعودي نت المتجر الاكتروني من اجهزه الكترونيه واثاث وازياء واكسسوارات
نساعدك في العثور على البرنامج الذي يلائم احتياجاتك.حيث اننا نمثل العديد من الجامعات والمعاهد في ماليزيا ونرتقي بشراكتنا مع أفضل المؤسسات التعليمية على مستوى العالم و بذلك نضع خبرتنا بين يدي الطالب لمنحه أفضل دورة أو برنامج ليحقق طموحه
travelution live life cheching in We are honest with others and ourselves. We meet the highest ethical standards in all business dealings. We do what we say we will do. We accept responsibility and hold ourselves accountable for our work and our actions.
لايف أرت keysintl.com KSI Group لايف ارت للدعاية والاعلان نوفر حلولًا إبداعية عالية الجودة نقترب من عملنا بإحساس فريد بالأناقة والجودة الفائقة
عم عثمان 3amosman.com We Sell Mobile Phone Accessories, Women's and Men's Accessories, Bags and Mobile Phone Shop
تطبيق يلا ندرس yallanadrs.com ادرس وين ما تبي و في أي وقت تبي! إنضم الى المنصة التعليمية التفاعلية الاولى من نوعها في العالم العربي اكتشف التجربة الحقيقة للتدريس عبر الصبورة التفاعلية مع نخبة من المعلمين بمختلف التخصصات الدراسية , نحن نخطط لتحقيق أقصى استفادة من منصات التعلم التفاعلية بطريقة سهلة و ممتعة.
تطبيق مغترب فوود mughtaribapp.com نصة تستهدف المغتربين العرب في بلاد الغربة الذين يرغبون بتناول طعام بلادهم ولا يجدوه في غربتهم لذلك يعتبر مغترب فوود هو التطبيق الاول و الأسرع لطلب الطعام البيتي عبر الانترنت حيث يتم طلب الطعام من أي مطبخ من المطابخ المتاحة و القريبة من المستخدم في أقل من دقيقة من خلال قائمة طعام محدثة دائما ويتم استقبال طلبك في المطبخ في أسرع وقت وبتقنية عالية لا تسمح بحدوث أي أخطاء.
بيت التمويل الدولي - BTD Finance تمويل المشروعات الصغيرة وتجارة السلع وتمويل رؤوس الاموال للشركات الناشئة واصدار صكوك اسلامية من خلال بيت التمويل الدولي بأنظمة سداد سهلة
MA Online Jordan لا تبحث عن زبائن لمنتجاتك. ابحث عن منتجات لزبائنك هذا شعارنا وصل الوحش الاسود الاصدار الجديد نتحدى الجودة ومطابقتها للواقع فقط 18 دينار وتوصيل مجاني
dubaing.com Future is Now... Nothing Like it... For years Masterpiece and it's affiliates around the world; catered those who are seeking to standout in the production World by getting a unique style, experience & a different insight into the world of media, entertainment and events. With a team of professionals renowned for their creativity and celebrity connections

قصص النجاح

منصة ساوم للأعمال منصة تجارية تبادلية بين المصانع وتجار الجملة بالإضافة لأسواق واعدة وخدمات تسويقية
يحيى علي المالكي Yahya Almalki عضو مؤسس لعدد من الأعمال الناشئة، مهتم بصناعة الفرص twitter.comYahyaYOM

عوالم التسويق لا يعرف خباياها إلا هؤلاء الناس اللي يخطر على بالك ينفذونه بمعنى الكلمة بإحصائيات وتقارير ومتابعة مستمرة كإنك تعامل خلية نحل، وملتزمين بالوقت ويحترمون عملائهم، أشخاص لديهم شغف العمل وإبداع التفكير.

يحيى علي
مؤسس وشريك، منصة ساوم

يوما yomapp.com احجز تمرينك الرياضي في أفضل جيم مناسب لك بكل سهولة يوما يقدم لك فرصة ممارسة رياضات وتمارين متنوعة
محمد يحيى Mohamed Yahya Mohathem مدير شركة يوما يوما yomapp.com احجز تمرينك الرياضي في أفضل جيم مناسب لك بكل سهولة

ناس محبه لعملها وبالنسبة لي ارشدوني في بداية الطريق لمشروعي، وساهموا معي بشكل كبير في جذب نوادي رياضية ومستخدمين للتطبيق بالتعاون مع إدارة علاقات العملاء، وبصدق يستحقون كل التقدير على المستوى العملي والشخصي.

محمد يحيي
المدير العام، شركة مستقبل اللياقة – يوما

mwasm.com مواسم سوق متخصص للأثاث المنزلي والمكتبي ابتكرنا مفهوم - من على الطبلية- والتي تعني تقديم الاثاث من المصنع للعميل مباشرة
خالد المالكي Khalid Almalki المدير التنفيذي, شركة مواسم للأثاث المنزلي mwasm.com سوق متخصص للأثاث المنزلي والمكتبي

نشكر الله دائماً على تواجد هؤلاء المتخصصين الذين ساعدونا على زيادة الفرص التسويقية والذي أدى لزيادة المبيعات بفضل الله ولذلك أصبحوا الجناح التسويقي للشركة، ومتعاونين بشكل كامل مع جميع الإدارات المختلفة خلال الشركة.

خالد المالكي
المدير التنفيذي، شركة مواسم للأثاث المنزلي


حكايات نرويها

كل عميل من عملائنا في خطانا للتسويق له معنا حكاية وحكاية وعلى مدار الأشهر القادمة سوف نستعيد معكم هذه الحكايات وحتى تكون كل قصة لها معنى ودروس مستفادة سوف نعتمد في بنائها على SCQA بمعنى سرد المواقف التي حدثت والمشاكل التي قابلناها والأسئلة التي تم طرحها لإيجاد حلول للمشاكل والإجابات على هذه الأسئلة وكيف للشركات مشاركة المنتجات الجديدة والمبيعات معنا والتعرف على الأفكار الجديدة والمبيعات والتحديات مع العملاء. نشكركم عملائنا الكرام على ثقتكم بنا ويسعدنا متابعتكم لهذه الصفحة في خطانا 🙂

الحكاية الأولى التجارة شطارة (مشاركة المنتجات الجديدة والمبيعات والتحديات)

يقولون في الأمثال (التجارة شطارة) وحكايتنا تدور حول تاجر شاطر حاول يتوسع بتجارته من الواقع إلى المواقع ولكنه توقف أمام عائق التقنية ومن الطبيعي يبحث على النت ليجد ضالته وأول مَنْ استقبله بالأحضان هو Shopify وكعادتنا نحن العرب يأخذنا الحنين إلى أي منصة عربية تقدم لنا حتى ولو القليل من احتياجاتنا التي نجدها في المنصات الأجنبية وبعد طول انتظار لاح في الأفق بطل جديد اسمه زد بخواص جديدة في المنتجات الجديدة والمبيعات والتحديات مع المشاريع.

ومن شوبفي لزد يا قلبي لا تحزن حيث بدأت مغامرات صديقنا التاجر للبحث عن مميزات يضيفها للمتجر وبالطبع هذه المنصات محكومة بقوالب محددة تتيح لك خيارات معينة ولا تستطيع إضافة المزيد من التخصيص أو الخيارات إلا إذا وفرت لك هذه المنصات أدوات أو إضافات يمكنك ربطها بمتجرك للحصول على هذه المميزات.

ولأن صديقنا يبحث ولا يمل عن الحل وصل إلينا عن طريق متعاون في خطانا وبدأ بالتواصل معنا وبدأت رحلة تحقيق كل طموحاته حيث نقلنا رفات متجره من شوبفي وزد إلى WooCommerce الذي يتميز بالسهولة والبساطة وفي نفس الوقت تستطيع تخصيصه بشكل غير محدود وتضيف أي ميزة تحتاجها لأنها منصة مبنية على WordPress والوردبريس مفتوح المصدر ومئات الآلاف بل الملايين يطورون به بشكل يومي وبذلك تم حل مشكلة قلة التخصيص والمميزات المحدودة الموجودة في أغلب منصات المتاجر الإلكترونية بتوفير منصة له مفتوحة المصدر تتيح للشركات مشاركة المنتجات الجديدة.

كما أننا حملنا عنه عبء الوقت والجهد والمال في توفير ومتابعة المبرمجين حيث يستطيع طلب أي تطوير يحتاجه من شخص واحد وهو مدير مشروعه في خطانا ومدير المشروع يتابع بالنيابة عنه كل التفاصيل حتى ظهور التطوير للنور وأخذ أي تعديلات يحتاجها في منصات خطانا الاختبارية قبل نقلها لايف إلى متجره الإلكتروني مما شجعه في التعاون معنا بعدة مشاريع أخرى وسعداء بأنه أصبح صديق عزيز وأخ كريم لدرجة إننا حبينا يكون هو أول بطل لأول حكاية لينا وحريصين دائما على علاقتنا المستمرة وشكراً لكل عملائنا الكرام على ثقتكم.
نُشر في تاريخ 30-8-2023.


الحكاية الثانية – قريباً

نحترم وقتك ونقدره .. نصف ساعة لنمو مشروعك