خدمات مواقع التواصل من خطانا للتسويق الإلكتروني على أقوى 10 منصات
خدمات مواقع التواصل من خطانا للتسويق الإلكتروني على أقوى 10 منصات

خطانا بتركبك التريند على السوشيال وبنصنع منك حدث

خدمات مواقع التواصل من خطانا للتسويق الإلكتروني هي عبارة عن صناعة الحدث هذا المفهوم لا تجده عند شركات كثيرة في التسويق، ولكننا في خطانا التي هناك متعاونين كثر فيها هم بالفعل صحفيين ومراسلين لأشهر القنوات التلفزيونية العربية، فلدينا من الخبرات والعلوم التي تجعلنا نصنع منك حدث صعب أن ينسى بل ونجعل الجميع يتكلمون عنك وعن ما فعلته وعن رد فعلك في هذا الحدث ويتابعوك بشكل مستمر ودائم وبفضول شديد.

ركوب التريند وتصدر الهاشتاجات على مواقع السوشيال قد تشعر إنه مستحيل خاصة على مشاريع ما زالت في بدايتها، ولكنك لو تعلم كم من أشخاص وأشياء ومواضيع في يوم وليلة أصبحت تشغل بال الناس وكنا وراء هذه التريندات وقتها ستعرف مدى القوة التي نقدمها لكم وكيف يمكنك الاستفادة من هذا الزخم والأضواء عليك وعلى نشاطك التجاري ولذلك نقدم خدمات مواقع التواصل وإدارتها بأفضل الأدوات.

اصنع لنفسك زخم بين جميع المنافسين مع خدمات مواقع التواصل من خطانا

السوشيال ميديا ليست مجرد منشورات تنشرها ولا هاشتاجات تضعها ضمن هذه المنشورات، ولكنها صناعة صدى لعلامتك التجارية في أذهان كل من يرى ويسمع شيء عنك، لا تحتاج ولذلك نساعدك في خطانا للتسويق الإلكتروني على صناعة هذا الزخم وتسليط الضوء عليك بشكل كبير مما يساعد في إشهارك وزيادة الوعي بك وبما تقدمه من خدمات ومنتجات للعملاء. لماذا خطانا؟ ببساطة لأمتلاكنا عشرات الحسابات والأدوات وشبكتنا القوية من العلاقات الممتدة عبر العمل المستمر مع أنشطة تجارية وشخصيات عامة في عدة مجالات مختلفة ومتنوعة، مما يضمن فعالية التسويق لك وتحقيق نتائج مذهلة ومستمرة. تعرف على خدمات التسويق بالمحتوى من خطانا للتسويق الإلكتروني.


أسئلة العملاء

ما هي الخدمات التي تقدمها شبكات التواصل الاجتماعي؟

تتيح خدمات الشبكات الاجتماعية للأفراد والشركات إجراء اتصالات والتفاعل مع الآخرين. يمكن للمستخدمين مشاركة المحتوى، مثل الصور ومقاطع الفيديو والمدونات. وعلى هذا النحو، يمكن لهذه المواقع أن توفر للأفراد وسيلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلات.


ما هي أشهر منصات التواصل الاجتماعي؟ ما اسماء برامج التواصل؟ ما هي اهم مواقع التواصل؟

1- Facebook فيس بوك 3.03 مليار مستخدم نشط شهرياً.
2- YouTube يوتيوب 2.5 مليار مستخدم نشط شهرياً.
3- WhatsApp واتس أب 2 مليار مستخدم نشط شهرياً.
4- Instagram انستجرام 2 مليار
5- WeChat وي شات 1.3 مليار
6- TikTok تيك توك 1.05 مليار
7- Telegram تيليجرام 700 مليون
8- Snapchat سناب شات 557 مليون
9- Kuaishou كواشو 626 مليون
10- Qzone كيوزون 600 مليون
11- Sina Weibo سينا ويبو 584 مليون
12- QQ كيو كيو 574 مليون
13- X (formerly Twitter) أكس سابقاً تويتر 556 مليون
14- Pinterest بنتريست 445 مليون
15- Reddit ريديت 430 مليون
16- LinkedIn لنيكد إن 424 مليون
17- Quora كورا 300 مليون
18- Discord ديسكورد 154 مليون
19- Twitch تويتش 140 مليون
20- Tumblr تمبلر 135 مليون
21- Threads ثريدز 23.7 مليون

مع العلم عدد سكان العالم 8 مليار سنة 2023 ويزيدوا بمتوسط 1% كل عام.


خدمات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟

من ملاحظة الجزء السفلي من موقعنا في خطانا ستجد اشتراكنا في أغلب مواقع التواصل الإجتماعي والهدف الأساسي من ذلك هو دراسة كل هذه المواقع وما تقدمه من مميزات وفيما تختلف عن بعضها البعض وكيفية إدارتها بالشكل الذي يحقق الترويج والتسويق للمشاريع المختلفة والمشاهير وتقديم خدمات التسويق عبر مواقع التواصل بشكل مميز وفعال.


هل تنصحوني بشراء مشاهدات يوتيوب؟

لن نكون صادقين إذا لم يطلب مننا بعض العملاء شراء مشاهدات لهم وبشكل أو بآخر نستطيع تقديم هذه الخدمة وغيرها من الخدمات؛ ولكن إذا تسأل عن النصيحة فلا مانع من استخدام مثل هذه الخدمة ولكن بحذر ويكون الهدف منها هو زيادة الأرقام لفترة معينة مما يشجع أكثر على وصول الفيديو الخاص بك لعدد أكبر من الناس؛ مع العلم أن المنصات المختلفة تستطيع كشف بعض هذه الأمور ولذلك ننصح بعدم الإفراط في مثل هذه الخدمات وعدم الاعتماد عليها بشكل أساسي في خطتك التسويقية؛ والبديل الرائع والأفضل دائماً هو زيادة المشاهدات عن طريق الإعلانات حتى تستطيع استهداف شريحة العملاء المهتمة بك وبما تقدمه.


سمعتم عن برنامج إدارة مواقع التواصل الاجتماعي؟

طبيعي نكون سمعنا 🙂 وطبيعي إننا نستخدم حالياً وجربنا العديد منها لتقديم خدمات مواقع التواصل الاجتماعي إدارة وتسويق على سبيل المثال لا الحصر: Buffer – Hootsuite – Sprout Social – Agora Pulse – Sendible – Social Pilot – Crowdfire – SocialBee – Post Planner – Zoho Social – Sprinklr – Brandwatch – HubSpot وغيرها.

نحترم وقتك ونقدره .. نصف ساعة لنمو مشروعك