خدمات التسويق بالمحتوى من خطانا للتسويق الإلكتروني 3 نص صور فيديو
خدمات التسويق بالمحتوى من خطانا للتسويق الإلكتروني 3 نص صور فيديو

خدمات التسويق بالمحتوى من خطانا للتسويق الإلكتروني

التسويق بالمحتوى هو مشاركة محتوى إعلامي له صلة بما تقدمه ومثير للاهتمام ومفيد لجمهورك المستهدف عن طريق خدمات التسويق بالمحتوى، وهناك أربعة أشكال للمحتوى: المحتوى النصي – المحتوى الصوتي – محتوى الفيديو – محتوى الصور. أهم شيء يجب تذكره هو أن تكون وظيفتك مفيدة. لا فائدة من إنشاء أي محتوى إذا لم يحصل جمهورك على أي قيمة منه. هدفك هو مساعدتهم، وتحسين نوعية حياتهم، وترسيخ نفسك كقائد فكري – شخص يمكنهم الوثوق به لإرشادهم خلال التحديات التي يواجهونها من حيث صلتها بمجال خبرتك.

يعد تسويق المحتوى أحد أفضل الطرق للقيام بذلك. إذا كنت تبحث عن تسويق المحتوى و خدمات تحسين محركات البحث فنحن في خطانا متخصصون في زيادة عدد الزوار المستهدفين للأعمال الرقمية المتنامية. خدمات تسويق المحتوى لدينا مثالية لعملك.

لماذا تستثمر في خدمات التسويق بالمحتوى؟

عندما يتم تنفيذ المحتوى بشكل جيد، يُنشئ المحتوى ملكية للعلامة التجارية، مما يعني: أن علامتك التجارية تصبح أكثر قيمة بمرور الوقت بينما تستمر في إنشاء محتوى ذي قيمة. وكلما ساعدت جمهورك، زادت سمعة علامتك التجارية كشركة رائدة في مجال عملك. يؤدي هذا إلى إنشاء تأثير عجلة الموازنة حيث تبدأ في توليد المزيد والمزيد من الزخم حتى تهيمن على مجالك فجأة. الطريقة الأساسية للمحتوى يقدم قيمة لك كعمل تجاري من خلال حركة الزوار من محركات البحث. هذا هو المكان الذي يكتشفك فيه الأشخاص على نوع من منصات البحث ، مثل Google أو YouTube أو دليل البودكاست، ويذهبون لزيارة المحتوى الخاص بك.

الفرق بين التسويق بالمحتوى وباقي طرق التسويق الأخرى

إنها تختلف اختلافاً جوهرياً عن الأنواع الأخرى التي تحصل منها على زوار لسبب واحد مهم – هؤلاء الأشخاص يبحثون عنك. إنهم يبحثون بنشاط عن المعلومات المتعلقة بنشاطك التجاري – وهذه هي الطريقة التي اكتشفوا بها في المقام الأول. أما الأنواع الأخرى فهي عبارة عن مقاطعة عن ما يفعلونه مثلاً شخص يشاهد فيديو وأنت تظهر له بإعلان وسط الفيديو الذي يشاهده مثلاً، أما التسويق بالمحتوى فهو يبحث عن موضوع ووجدك بالتالي هو بحاجة إليك ويبحث عن خدماتك.

عادةً ما يكون القيام بالأنواع الأخرى من التسويق أصعب وأكثر تكلفة (فكر في إعلانات Facebook وإعلانات YouTube وكل أنواع الإعلانات الأخرى بشكل أساسي). إليك الاختلاف باختصار: على تلك المنصات، عليك أن تذهب إلى جمهورك. ولكن مع التسويق بالمحتوى يأتي جمهورك إليك. هذا الأمر يجب أن يجذب اهتمامك لعدة أسباب: هؤلاء الناس لديهم مشكلة – إنهم على دراية بالمشكلة – يريدون حل المشكلة، مما يجعل تسويق المحتوى مناسباً بشكل فريد لتنمية عملك.

ما هي خدمات التسويق؟

هي أي فعل الهدف منه الترويج لشيء معين ينتج عنه وعي واهتمام ورغبة بهذا الشيء وتنقسم خدمات التسويق إلى نوعين رئيسيين: 1- خدمات التسويق الالكتروني مثل خدمات الإعلانات على مواقع التواصل التي تقدمها شركة خطانا للتسويق الإلكتروني وشركة تك فيلدج // 2- خدمات التسويق الواقعي وهي خدمات التسويق عبر الواقع مثل اللافتات الإعلانية بالشوارع. وغيرها من الخدمات التي تقدمها شركة تسويق الكتروني التسويق الإلكتروني من خطانا.


ما هو التسويق بالمحتوى؟ ما الذى تعرفه عن التسويق بالمحتوى؟

تسويق المحتوى هو استراتيجية تسويقية تُستخدم لجذب الجمهور وإشراكه والاحتفاظ به من خلال إنشاء ومشاركة المقالات ومقاطع الفيديو والبودكاست والوسائط الأخرى ذات الصلة. يؤسس هذا النهج الخبرة، ويعزز الوعي بالعلامة التجارية، ويبقي عملك في مقدمة أولويات متابعينك عندما يحين وقت شراء ما تبيعه ولذلك يعتبر المحتوى هو الملك. ويعزز من قٌمع مبيعات the funnel.


ما هي أنواع المحتوى التسويقي؟

1- المدونات Blogs.
2- الصور المصممة Designs.
3- الصوتيات / البودكاست Podcast.
4- الفيديوهات Videos.
5- الرسوم البيانية Infographics.
6- دراسات الحالة Case Studies.
7- كتب إلكترونية eBooks.
8- محتوى ناتج عن طريق مستخدم User-generateed content.
9- القوائم Checklists.
10- الميمات Memes.
11- التقييمات/التعليقات Testimonials/Reviews.
12- الأوراق البيضاء Whitepapers.
13- أدلة إرشادية/أكاديميات How-to Guides/Academies.
14- المؤثرون/محتوى الإعلان المدفوع Influencers/Paid Ad Content.


ما هي استراتيجية التسويق بالمحتوى؟

استراتيجية تسويق المحتوى هي خطتك لإنشاء المحتوى وتوزيعه وترويجه لتنمية جمهورك والوصول إلى أهداف العمل المختلفة أو الأهداف الرئيسية للمشروع.

نحترم وقتك ونقدره .. نصف ساعة لنمو مشروعك