خدمات تدريب الفرق من خطانا للتسويق طبقاً لـ OKRs & KPIs مع 7 أسس
خدمات تدريب الفرق من خطانا للتسويق طبقاً لـ OKRs & KPIs مع 7 أسس

كيف نقدم خدمات تدريب الفرق والتعاون معهم؟

توضيح الأدوار: بداية بيتم التعرف على أدوار الفرق ورسم معالم الوظائف التي سيعملون عليها وتحديد مسؤلياتهم ومهامهم، النتائج التي نرغب بتحقيقها من هذه المهام والمؤشرات الأداء لتقييم الوضع الوظيفي للفرق. تحديد الأهداف: عادة ما تشعر المشاريع في بدايتها إلى أنها لا تحتاج لتحديد أهدافها ظناً منهم أنهم ما زالوا في المراحل الأولى من المشروع ولكن في الحقيقة السفينة التي لا تعرف كيف تدير دفتها فمصيرها إلى الصخر.

تحديد أولويات العمل: جميع المشاريع تحتاج لإتمام جميع المهام الخاصة بها لإنجاحها وزيادة نموها، ولكن دائماً ما يكون هناك مهام لها أولوية قصوى ولذلك نساعدك على ترتيب مهام الفرق لديك حسب أولوياتها. طبقاً لأهداف OKRs و KPIs ومعايير المؤسسة العامة للتدريب التقني وخدمة المدرب المعتمد العامة للتدريب التقني و المهني.

حل مشاكل الفرق: التعامل اليومي مع المهام الموكلة لكل شخص في الفريق ستخلق لديه نوع من المشاكل أثناء التخطيط والمشورة والتنفيذ مما يشكل هاجز عن عدم قدرتهم لأداء المهام، ولذلك نذلل دائماً كل هذه المشاكل.

تنسيق الفريق: التنسيق بين أفراد الفريق الواحد وبين الفرق وبعضها البعض هي بمثابتة مؤشر نجاح في إدارة وتدريب الفرق لأنها تخلق نوع من التكامل والترابط بين المهام مما يزيد من معدل العمل والإنتاجية المتوقعة.

العلاقات الشخصية والتفاهم: دائماً ما يهتم المشروع بعلاقاته العامة بينه وبين الناس ولكن الاهتمام بالعلاقات الشخصية والإنصات الجيد لمتطلبات وتطلعات الزملاء يخلق لديهم روح الولاء والانتماء للمشروع الذي يعملون عليه.

بناء المشورة: المشاريع والشركات لا تبنى على شخص واحد ولكنها تبنى على فرق متوازنة في اتخاذ القرارات والمشورة فيما بينها بحيث يصلون في النهاية إلى أختيار أفضل رأي من عدة أراء أو اختيار أكثر من استراتيجية لتنفيذ المهام.

فض النزاعات: بشكل طبيعي قد يحدث خلافات بين أفراد الفرق وبعضها البعض ولذلك دائماً سنحاول خلق بيئة مرنة منصته ومتفهمة لكافة الأطراف وتقف على مساحة واحدة من الجميع بشكل يحقق توازن وحل لجميع الخلافات. وبذلك نقدم خدمات تدريب الفرق بشكل متكامل. تعرف على خدمات تحليلات الجمهور من خطانا للتسويق الإلكتروني.

نحترم وقتك ونقدره .. نصف ساعة لنمو مشروعك