تواصل مع خطانا للتسويق الإلكتروني التسويق بالمحتوى بالإعلانات 9AM
تواصل مع خطانا للتسويق الإلكتروني | التسويق بالمحتوى، التسويق بالإعلانات، التسويق بالإيميل، التسويق بالسوشيال

مواعيد تواجد خدمة عملاء خطانا

السبت – الخميس: 5PM – 9AM

الجمعة: اجازة (فرقنا تعمل على المشاريع على مدار الساعة).

تواصل مع خطانا للتسويق الإلكتروني

info@khutana.com

00201026704510

عنوان خطانا للتسويق الإلكتروني

خطانا للتسويق الإلكتروني، شارع السيد علي أفندي

الشرقية، مصر 44641 (قريباً افتتاح مقرنا بالرياض)


تواصل مع خطانا للتسويق الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني


أسئلة العملاء

مَنْ خطانا للتسويق الإلكتروني؟

نحن شراكة مصرية سعودية تأسست في عام 2019 وما لبثنا أن بدأنا وظهرت جائحة فيروس كورونا COVID-19 مما أظهر لنا الدور الفعال للتسويق الإلكتروني وامتصاصه لحالة الإغلاق العام والمكوث بالبيوت فأتجه كل مَنْ يقدم أي شيء إلى الإنترنت بكافة أشكاله وصوره لعرض أو تقديم منتجاته وخدماته ومع خبراتنا السابقة التي تصل إلى أكثر من 5 سنوات كفريق قامت على أركانه الشركة وجدنا المجال مفتوح لنا لمساعدة المشاريع والمؤسسات بل والأشخاص على تجاوز هذه المحنة الصعبة والتي نتمنى من الله أن لا تعود مرة أخرى ويحفظ جميع بلادنا والعالم أجمع من كل مكروه وأن يتفضل علينا ويكرمنا وأياكم لكل خير 🤲 للتعرف علي خطانا للتسويق الإلكتروني أكثر اضغط هنا.


ماذا تقدم خطانا للتسويق الإلكتروني من خدمات التسويق الإلكتروني؟

1- خطانا تقدم خدمات تسويقية بجودة وسرعة عالية وبأسعار منافسة مثل ما تُقدم خطانا للتسويق الإلكتروني التسويق بالمحتوى بالإعلانات التسويق بالإيميل بالسوشيال أو ما يسمى التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

2- خطانا تقدم خدمات الاستشارات التسويقية ودراسة المنافسين والسوق، والجدوى من المشاريع وبناء الهوية التعريفية والبصرية والذهنية وثقافة المشاريع والشركات، وإدارة وتدريب الفرق على أداء المهام التسويقية بداخل المشاريع طبقاً لأعلى معايير الأداء من OKRs & KPIs، وإدارة الموارد التسويقية، واحتساب الإحصائيات والعائد من الاستثمار التسويقي للمشاريع والشركات خلال التسويق بالمحتوى التسويق بالإعلانات بالإيميل وسائل التواصل الاجتماعي التسويق بالسوشيال وهكذا.

3- خطانا تقدم أيضاً خدمات التسويق الرقمي المتمثل في أنواعه الرئيسية من: التسويق بالمحتوى النصي والمرئي (تصاميم صور وفيديو) على المواقع والمتاجر والمدونات ومواقع التواصل، والتسويق بالبريد الإلكتروني، وتحسين محركات البحث، والإعلانات على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، وبرمجة المدونات، وإدارة المواقع والمتاجر والمدونات ومواقع التواصل.

4- خطانا تقدم خدمات متعددة لمتابعيها مثل موقع إلكتروني لعرض والاستفسار عن الخدمات المقدمة، خدمة عملاء على جميع الوسائل المتاحة، وتواجد ومحتوى ترويجي وتثقيفي على كافة منصات التواصل والبريد الإلكتروني والمدونة، هل نحن الأفضل لا ولكننا نحاول. للتعرف على جميع خدمات خطانا للتسويق الإلكتروني اضغط هنا.


كيف تقدم خطانا للتسويق الإلكتروني خدماتها؟ ما يميزنا؟

1- خطانا تتعاون بشكل فعال ودائم مع الإدارات المعنية بالشركات والمشاريع وإمدادهم بكافة المقترحات والملاحظات التي تساهم في اتخاذ القرارات المناسبة، بالإضافة لتقديم جميع الخدمات بتميز ودقة والضمان التام لانفراد الخدمات المقدمة.

2- خطانا تقدم أسرع خدمات فلربما راودك شعور أن 30 مقال يمكن إنهائهم في شهر، لكنها في الحقيقة لن تتجاوز أسبوع مع خطانا.

3- خطانا تضمن سرعة الإرجاع والإلغاء في حالة لم يرضيك العمل؛ لأننا نؤمن بمبدأ أن رضاء العميل أهم من إنه يقتني أو لا يقتني خدماتنا.

4- خطانا تقدم خدمة عملاء ترد عليك في خلال أقل من 5 دقائق على جميع وسائل التواصل، ولو هناك مشكلة نحلها لك في نفس اليوم.

5- خطانا محتواها بكل مكان ليس ثرثاراً كثيراً يحكي فقط عن عظمتها وروعتها، بالعكس هو محتوى تثقيفي يهتم بك أنت فقط.

تعرف على أحدث مقالات خطانا للتسويق اaلإلكتروني بالضغط هنا ويسعدنا متابعتك لمواقع التواصل الخاصة بنا الموجودة بأسفل الموقع والتواصل مع خطانا للتسويق الإلكتروني.


لماذا خطانا للتسويق الإلكتروني؟ ما الغرض منها؟ وما الهدف من وجودها؟

1- لا يخفى عليكم في عالم من التطور والتقدم والاستخدام المتزايد لكل شيء يتعلق بالانترنت أصبحت المنافسة شديدة جداً بين العلامات التجارية والمشاريع والأفراد وتحورت حكمة سقراط مِن (تكلم حتى نعرفك) إلى (كُن متواجد إلكترونياً حتى نعرفك) مما جعلنا نُفكر بالاستثمار في هذه الحكمة، والاستثمار ليس بمفهومه التقليدي المبني على المادة فقط بل على الشغف والخبرات والتعاون ومشاركة المعرفة، ومن هنا بدأنا فكرة خطانا.

2- خطانا هو مشروع يقدم خدمات تسويقية يطمح بأن يكون له مكانة بين شركات التسويق، ويكون سبب في جذب أعمال أكثر للمتعاونين بشكل مستمر ودائم، بل ويخلق ويبتكر فرص عمل عن طريق التدريب والتأهيل وتوفير كل عوامل النجاح لكل إنسان يرغب في الحصول على فرصة عمل في عالمنا.

3- خطانا ستكون البيئة الأمثل لطموحاتك وأفكارك واقترحاتك، بنكهة من الإبداع والتميز، مبنية على أرقام وتقارير تعزز نقاط القوة وتقلل نقاط الضعف وتزيد من الفرص وتكبح جماح التهديدات المستقبلية.

تواصل مع خطانا للتسويق الإلكتروني للتعرف أكثر على المميزات التي نستطيع تقديمها إلى مشروعك.


رسالتكم؟

في خطانا للتسويق الإلكتروني نؤمن بتلبية جميع احتياجات عملائنا من الخدمات التسويقية بأفضل جودة مع حساب العائد لكل الخدمات التي نقدمها.


رؤيتكم؟

خطانا انجح معانا.

نحترم وقتك ونقدره .. نصف ساعة لنمو مشروعك