شروط الاستخدام لخدمات وموقع خطانا للتسويق الإلكتروني مع 10 محاور
1 شروط الاستخدام لخدمات وموقع خطانا للتسويق الإلكتروني مع 10 محاور - خطانا للتسويق الإلكتروني

عندما تستخدم منتجاتنا وخدماتنا، فإنك تأتمننا على معلوماتك. نحن ندرك أن هذه مسؤولية كبيرة ولذلك نحرص ونعمل بجدية لحماية معلوماتك طبقاً لـ GDPR ونمنحك التحكم الكامل فيها. وبنفس الوقت نوفر لكم خلال هذا الموقع خدمات متنوعة نحتفظ بكافة حقوق الملكية لها وبالالتزام بشروط استخدامها.

تدرك شركة خطانا للتسويق الإلكتروني أهمية الخصوصية وحماية البيانات الشخصية في عصرنا الرقمي، وبالتالي نحن ملتزمين بحماية خصوصية مستخدمي خدمات خطانا للتسويق الإلكتروني أثناء تصفح أو استخدام مواقعنا الإلكترونية واستخدام خدماتنا. ستوضح سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام (“سياسة الخصوصية” – “شروط الاستخدام”) كيف تضمن خطانا للتسويق الإلكتروني حماية البيانات الشخصية بشكل كبير جداً (مثل أي معلومات تتعلق بالأشخاص الطبيعيين الذين يمكن تحديد هوياتهم، بشكل مباشر أو غير مباشر، خاصة بالرجوع إلى سمة تعريف مثل الاسم أو رقم التعريف أو معلومات عن الموقع أو معرف الإنترنت، أو واحدة أو أكثر من العوامل المحددة لهذا الشخص الطبيعي؛ المشار اليها فيما بعد بـ “البيانات الشخصية”). بالإضافة إلى شروط استخدام الخدمات والمنتجات والموارد والمنافع وما ماثلها.

وبشكل محدد، ستوضح وشروط الاستخدام ما يلي:

  • شروط الاستخدام؛
  • حقوق الطبع والنشر؛
  • العلامات التجارية؛
  • استخدام محتوى الموقع؛
  • منشورات المستخدمين؛
  • إشعارات الانتهاك؛
  • إخلاء المسؤولية؛
  • المواقع الإلكترونية العائدة للغير؛
  • كيفية الاتصال بنا؛
  • كيف يمكن تحديث شروط وأحكام الاستخدام هذه.

تطبق سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام على جميع الخدمات التي تعرضها وتقدمها شركة خطانا للتسويق الإلكتروني على مواقعها الإلكترونية، وتطبيقاتها الرقمية، مسابقاتها وغيرها من الخصائص الرقمية (“خدمات خطانا للتسويق الإلكتروني”). يمكن أيضا إرسال إشعارات خاصة أخرى تسلط الضوء على استخدامات معينة نرغب إجرائها على بياناتك الشخصية بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك أو إلغاء استخدامات محددة على أساس كل حالة على حدة، بما في ذلك الخدمات الجديدة أو خدمات أخرى قد يكون لها سياسة خصوصية وشروط استخدام خاصة بها.

يُرجى الملاحظة أنه في بعض الدول يجب أن يكون عمرك 18 عاماً أو أكثر للاشتراك في خدمات خطانا للتسويق الإلكتروني، قد يكون سن الرشد أكثر من 18 عاماً، وفي هذه الحالة يجب عليك بلوغ هذا السن حتى تتمكن من الاشتراك. في حين يمكن للأفراد دون سن 18 الاستفادة من خطانا للتسويق الإلكتروني، إلا أنهم قد يفعلون ذلك فقط من خلال تدخل وإشراف وموافقة أحد الوالدين أو الوصي الشرعي.

شروط الاستخدام

تقدم شركة خطانا للتسويق الإلكتروني (”خطانا“ أو ”نحن“) وشركاتها التابعة محتواها على khutana.com (”الموقع“) مع مراعاة الأحكام والشروط التالية (”الأحكام“. قد نقوم بتغيير الأحكام دورياً، لذا يرجى مراجعتها من وقت لآخر. توافق بدخولك إلى هذا الموقع واستخدامه على هذه الأحكام. للاطلاع على توضيح لممارسات وسياسات خطانا المتعلقة بجمع معلومات مستخدمينا واستخدامها وحفظها.

1- حقوق الطبع والنشر

جميع المحتويات والوظائف على الموقع، بما في ذلك النصوص والرسومات والشعارات والرموز والصور واختيارها وترتيبها، هي ملكية حصرية لشركة خطانا للتسويق الإلكتروني أو المرخصين التابعين لها وهي محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر الدولية. جميع الحقوق غير الممنوحة صراحةً محفوظة. جميعها تتبع قانون تحديد المسؤولية عن انتهاك حقوق الطبع والنشر عبر الإنترنت.

2- العلامات التجارية

العلامات التجارية وعلامات الخدمة والتصاميم والشعارات (التي يشار إليها مجتمعةً بـ”العلامات التجارية“) المعروضة على الموقع هي علامات تجارية مسجلة وغير مسجلة لشركة خطانا للتسويق الإلكتروني والمرخصين التابعين لها. توافق على عدم الإشارة إلى أية معلومات أو إسنادها إلى خطانا للتسويق الإلكتروني والمرخصين التابعين لها في أي وسط عام (على سبيل المثال البيانات الصحفية أو المواقع الإلكترونية) لأغراض الدعاية أو الترويج، أو لغرض تبليغ أي طرف ثالث أو التأثير عليه، وأنك لن تستخدم أو تستنسخ أية علامة تجارية تعود ملكيتها إلى خطانا للتسويق الإلكتروني أو المرخصين التابعين لها، أو توحي بأية مصادقة من قبلها أو علاقة معها.

3- استخدام محتوى الموقع

تمنح خطانا للتسويق الإلكتروني بموجب هذه الأحكام ترخيصاً غير حصري وغير قابل للتحويل طوال مدة سريان هذه الأحكام من أجل الوصول إلى المحتوى والخصائص التشغيلية المعروضة على الموقع (”محتوى الموقع“) وتحميله وعرضه وطباعة نسخة منه على جهاز حاسوب واحد فقط ولاستخدامك الداخلي والتجاري فحسب، شريطة عدم القيام بتعديل محتوى الموقع بأي شكل من الأشكال واحتفاظك بجميع إشعارات حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الأخرى المعروضة على محتوى الموقع. كما لا يحق لك بخلاف ذلك استنساخ محتوى الموقع أو تعديله أو توزيعه أو بثه أو نشره أو الإفصاح عنه دون موافقة خطية مسبقة من خطانا للتسويق الإلكتروني.

4- منشورات المستخدمين سياسة النفاذ المفتوح

تقر وتوافق بأن خطانا للتسويق الإلكتروني ستملك ويكون لها الحق غير المقيد في استخدام ونشر وبخلاف ذلك استغلال أي من وجميع المعلومات التي تقوم أنت بوضعها أو بخلاف ذلك نشرها على الموقع في المنشورات والإجابات على الاستبيانات وخلاف ذلك وتتنازل بموجب هذه الأحكام عن أية مطالبات ضد خطانا للتسويق الإلكتروني عن الانتهاك المزعوم أو الفعلي لحقوق الخصوصية أو الدعاية والإعلان أو الحقوق المعنوية أو حقوق الإسناد فيما يتعلق باستخدام خطانا للتسويق الإلكتروني ونشرها لتلك المشاركات والاستخدام شروط.

تتعهد بأنك لن تقوم بوضع أو بخلاف ذلك نشر على الموقع أية مواد (أ) تهديدية أو تنطوي على القذف أو التشهير أو البذاءة، (ب) تشكل أو قد تشجع السلوك الذي يشكل جرماً جزائياً أو يرتب مسؤوليةً مدنيةً أو بخلاف ذلك ينتهك القانون، (ج) تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو الخصوصية أو الحقوق الأخرى الخاصة بالغير، (د) تتضمن فيروسات حاسوبية أو عوامل تخريبية أخرى، (هـ) تتضمن الإعلانات، (و) تشكل أو تتضمن تصريحات كاذبة أو مضللة. لا تراجع خطانا للتسويق الإلكتروني ولا يمكنها مراجعة جميع المعلومات المنشورة على الموقع من قبل المستخدمين ولا تتحمل المسؤولية عن تلك المعلومات. إلا أن خطانا للتسويق الإلكتروني تحتفظ بالحق في رفض النشر والحق في إزالة أية معلومات، كلياً أو جزئياً، لأي سبب ودون إبداء الأسباب.

5- إشعارات الانتهاك المتوفرة على موقع الويب هذا

تحظر خطانا للتسويق الإلكتروني نشر أية معلومات تنتهك أو تتعدى على حقوق الطبع والنشر و/أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى (بما في ذلك حقوق الخصوصية والدعاية والإعلان) لأي شخص أو هيئة. إذا كنت تعتقد بأن هناك أي محتوى على الموقع ينتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك (أو أي حق تتحمل المسؤولية عن إنفاذه)، يرجى الإتصال بنا كما هو موضح في قسم “كيفية الاتصال بنا” وتقديم بيان خطي يتضمن ما يلي:

(أ) تحديد للعمل الذي يتمتع بحقوق الطبع والنشر و/أو حقوق الملكية الفكرية التي تدعي انتهاكها، (ب) تحديد المواد التي يزعم انتهاكها على الموقع والتي تطلب إزالتها، (ج) اسمك وعنوانك ورقم الهاتف أثناء ساعات النهار وعنوان البريد الإلكتروني، إن وجد، (د) بيان بأن لديك اعتقاد حسن النية بأن استخدام العمل الذي يتمتع بحقوق الطبع والنشر و/أو ممارسة حقوق الملكية الفكرية غير مرخص من قبل المالك أو وكيله أو القانون،

(هـ) بيان بأن المعلومات الواردة في الإشعار صحيحة وبأن المفوض بالتوقيع، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين، مخول للتصرف بالنيابة عن مالك الحق المزعوم انتهاكه، وتوقيع صاحب حقوق الملكية الفكرية أو شخص مفوض بالنيابة عن المالك لتأكيد انتهاك الحقوق. ستقوم خطانا للتسويق الإلكتروني بإزالة المشاركات المنشورة التي تنتهك حقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى العائدة لأي شخص بموجب القوانين المنظمة عند استلام ذلك البيان (أو أي بيان متوافق مع المادة 512 ج (3) من القانون الأمريكي 17)). ينص القانون الأمريكي على عقوبات بالغة مترتبة على تقديم بيان كاذب. والأشخاص الذين يتكرر تقديمهم لمواد منتهكة أو مخالفة سيتم حظرهم، في ضوء الظروف المناسبة، من تقديم أية مشاركات أخرى.

6- إخلاء المسؤولية إذا خرقتم شروط الاستخدام

المحتوى والخصائص الوظيفية على الموقع مقدمة مع إدراك بأن خطانا للتسويق الإلكتروني غير مشاركة في تقديم المشورة المهنية والخدمات إليك. المحتوى والخصائص الوظيفية على الموقع مقدمة ”كما هي“ دون أي ضمان من أي نوع، سواءً أكان صريحاً أم ضمنياً، بما في ذلك دون حصر الضمانات غير الصريحة بقابلية التسويق والملائمة لغرض معين. لا تقدم خطانا للتسويق الإلكتروني ومزودو المحتوى الخارجيون التابعون لها ضمانات، صريحةً أم ضمنيةً كانت، بشأن ملكية محتوى الموقع أو دقته أو كفايته.

لن تتحمل خطانا للتسويق الإلكتروني المسؤولية أو الالتزام تجاه المعلومات المنشورة على المواقع الإلكترونية المرتبطة أو المدرجة في مشاركات المستخدمين المنشورة على الموقع أو المقدمة من قبل الغير. ولن تتحمل خطانا للتسويق الإلكتروني ومزودو المحتوى الخارجيون التابعون لها المسؤولية عن أية أضرار غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو معنوية عن فقدان الإيرادات أو الأرباح، سواءً تم تبليغهم باحتمال وقوع تلك الأضرار أو الخسائر أم لا وبغض النظر عن نظرية المسؤولية.

7- المواقع الإلكترونية العائدة للغير مثل استخدام علامات cochlear التجارية

إننا نقدم روابط لمواقع إلكترونية تابعة للغير وجزء من المحتوى الظاهر على هذا الموقع هو في الواقع مقدم من قبل الغير، على سبيل المثال، في حالات تأطير المواقع الإلكترونية العائدة للغير أو الإدراج من خلال مجموعات أطر المحتوى المقدم من قبل خوادم الغير. لا تتحمل خطانا للتسويق الإلكتروني المسؤولية عن تلك المواقع الإلكترونية العائدة للغير والخاضعة لأحكام الاستخدام وسياسات الخصوصية الخاصة بها والتي قد تختلف عن شروط استخدام الموقع الإلكتروني وسياسات الخصوصية الخاصة بنا.

كيفية الاتصال بنا دعم العملاء والمعلومات والاستفسارات والشكاوى؟

إن كان لديك أي استفسارات آخر يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني التالي: info@khutana.com أو حجز اجتماع.

كيف يمكن تحديث شروط الاستخدام؟

قد نقوم بتحديث شروط الاستخدام من وقت لآخر استجابة للمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو التشغيلية. سيتم نشر أي تغييرات في شروط الاستخدام على هذه الصفحة. عندما تكون هذه التغييرات مادية، قد نوفر لك إخطاراً محددا بأية تغييرات من هذا القبيل (بما في ذلك موعد دخولها حيز التنفيذ) وفقا للقانون. وقد لا نخطرك بأي تحديثات أو تغيرات في شروط الاستخدام. حيثما ينطبق ذلك (على سبيل المثال، إن كانت التغييرات تتطلب معالجة بيانات جديدة تعتمد على موافقتك المسبقة) سوف نتأكد أنه قد أتيحت لك إمكانية قبول هذه التغييرات حتى تتمكن من مواصلة استخدام خدماتنا أو رفضها – في هذه الحالة يحق لك إلغاء استخدامك لخدمات خطانا للتسويق الإلكتروني.

تم تحديث شروط الاستخدام هذه في 30 أغسطس 2023.