خدمات التسويق بالبريد الإلكتروني الإيميل ماركتنج خطانا 2 خطوة
خدمات التسويق بالبريد الإلكتروني الإيميل ماركتنج خطانا 2 خطوة

خدمات التسويق بالبريد الإلكتروني كيف نبني لك قائمتك البريدية

سترى أعلى عائد استثمار عند إنشاء قائمة مشتركين متفاعلين والاحتفاظ بها ، تتكون من الأشخاص الذين يرغبون في تلقي رسائلك (والذين اشتركوا عن قصد). على الرغم من أن إنشاء قائمة نظيفة يمكن أن يستغرق المزيد من العمل في بداية استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني، لأن خطانا تعتمد على أدوات مضمنة لمساعدتك على طول الطريق.

لإنشاء قائمة بريد إلكتروني

نقوم بإنشاء نموذج تسجيل على موقع الويب الخاص بك. عندما يأتي الأشخاص إلى موقعك على الويب لأول مرة ويعجبهم ما يرونه، سيرغبون في طريقة للبقاء على اطلاع دائم بعلامتك التجارية ننشئ نموذجاً للاشتراكات في الرسائل الإخبارية ونقوم بتثبيت نافذة منبثقة لجمع بيانات العملاء من زوارك. استخدم نموذج التسجيل سواء كان ذلك في متجرك الفعلي ، أو حدثاً تستضيفه أو تحضره، عندما تكون محاطاً بأشخاص مهتمين بما تفعله، نوفر مكاناً لهم للاشتراك ومعرفة المزيد.

الحصول على الاشتراكات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

إذا لم يكن لديك قائمة بريد إلكتروني كبيرة (أو كنت ترغب فقط في رؤيتها تنمو) ، ولكن لديك متابعون متفاعلون على وسائل التواصل الاجتماعي، سنشارك نموذج التسجيل الخاص بك على صفحات السوشيال الخاصة بك. كما يسعدنا انشاء قائمتك البريدية بالربط مع أي برنامج CRM تستخدمه مثل HubSpot أو Salesforce وغيرهم. تعرف على خدمات التسويق بالمحتوى من خطانا للتسويق الإلكتروني.


أسئلة العملاء

ما هي منصات التسويق عبر البريد الالكتروني؟

Mailchimp: الأفضل للتسويق الشامل.
Zoho Campaigns: الأفضل لمجموعة الأعمال المتكاملة تماماً.
Drip: الأفضل للتجارة الإلكترونية.
MailerLite: الأفضل لبيع الاشتراكات المدفوعة.
Brevo: الأفضل لجهات الاتصال غير المحدودة.
Campaigner: الأفضل للمسوقين ذوي الخبرة.
GetResponse: الأفضل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs).
Moosend: الأفضل للشركات القديمة.
ActiveCampaign: الأفضل للتسويق الآلي عبر البريد الإلكتروني.
Constant Contact: الأفضل لخيارات دعم العملاء.

وغيرهم.


كيف يتم التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو نوع من أساليب التسويق الرقمي المباشر الذي يستخدم رسائل البريد الإلكتروني للتفاعل مع جماهير الأعمال. أنها تنطوي على إرسال محتوى ترويجي أو إعلامي. يُستخدم التسويق عبر البريد الإلكتروني عادةً لإنشاء الوعي بالمنتج أو العلامة التجارية وتوليد عملاء محتملين أو مبيعات.

يمكن أن يلعب التسويق عبر البريد الإلكتروني دوراً محورياً في استراتيجية التسويق للشركة، حيث يساعدها على بناء علاقات مع العملاء والحفاظ على تفاعل العملاء بين عمليات الشراء. باعتبارك مسوقاً عبر البريد الإلكتروني، فأنت ضيف في البريد الوارد لعميلك؛ وهذا يسمح لك بالتواصل معهم على مستوى شخصي أكثر. وتشمل الميزات التسعير الايجابيات سلبيات من هو الأفضل بين المنافسين وما تقدمه من خدمات.

نحترم وقتك ونقدره .. نصف ساعة لنمو مشروعك