من نحن خطانا للتسويق الإلكتروني مع 4 محاور رئيسية

يا هلا بك في من نحن خطانا للتسويق الإلكتروني

على مدار عقد من العمل في مجال الأعمال، أنشأنا مئات الحملات التسويقية لعشرات المشاريع الخاصة والعامة في جميع أنحاء الوطن العربي. خطط خطانا للتسويق هي طرق مثبتة لتحقيق نتائج مذهلة تدفع عملك إلى الأمام.

يتمحور نهجنا في اساسيات التسويق الالكتروني حول التعلم والنمو مع العملاء

ما الذي نفعله؟
باستخدام خبرتنا العميقة في المجال والتزامنا بدمج الرؤى القائمة على البيانات مع الإبداع البشري، تتعاون خطانا مع عملائها لتوليد نتائج ذات مغزى تتماشى مع أهداف العمل.

نحرص على التحديد الدقيق للجمهور المستهدف استخدام قنوات تسويقية ومجموعة كاملة من أدوات العلامات التجارية والتسويق الرقمي والاتصالات والأتمتة، تؤثر حملات خطانا التسويقية بقوة على العلامات التجارية لعملائنا وسمعتهم وتوليد العملاء المحتملين والمبيعات.

مع من نعمل؟
يوفر خطانا للمشاريع الإستراتيجيات والأدوات لتضخيم رسالتها للعالم والوصول إلى أهم جمهورها بدقة وإبداع. تُمكِّن خدمات التسويق والاتصالات التي نقدمها من النمو السريع شركائنا من العملاء من نشر ابتكاراتهم المسؤولة للعالم.

ما الذي يبحث عنه خطانا في عملائه؟
نحن نبحث عن الشركات التي تتنافس في الأسواق عالية النمو وتوجد عند تقاطع التكنولوجيا والتأثير العالمي التحويلي. يمتلك عميل خطانا النموذجي فريقاً قيادياً قوياً، وقد استحوذ على مكانة وفرصة في السوق وطور أفضل منتج و / أو حل.

بصفتنا وكالة موجهة نحو النمو والابتكار ، فإننا نتشارك بشكل أفضل مع المنظمات التي تجسد نفس الطاقة والشغف. عملاؤنا هم رواد الصناعة من خلال حلول تقنية مبتكرة ومستدامة وتوفر تأثيراً ذو قيمة اجتماعية لعملائهم والجماهير الرئيسية. نسعى إلى رواد الأعمال وقادة الفكر وأصحاب الرؤى الذين يقودون شركاتهم بشغف ونزاهة وفطنة في العمل.

فلسفتنا حتى نكون افضل شركة تسويق

من نحن خطانا للتسويق الإلكتروني قيمنا التعامل مع كل مشروع أو شخصية ترغب بالشهرة كأنها مشروعنا الخاص ونوفر كل الإمكانيات والأدوات والفرق

قيمنا

التعامل مع كل مشروع أو شخصية ترغب بالشهرة كأنها مشروعنا الخاص ونوفر كل الإمكانيات والأدوات والفرق التي تعمل ليل نهار من أجل ضمان النجاح والاستمرارية للجميع.

نجتهد

عند تأسيس شركة تسويق يجب اعطاء معنى ورسالة حقيقية من خلال كل مشروع نعمل عليه، حيث يشتهر المشروع بالقيم والرسائل التي يرغب بتوطينها في ذهن عملائه.

نتعلم

نحن لا نرى في أي وقت أننا وصلنا للكمال في أي شيء، بل دائماً ندعم أسس التعلم واكتساب المعرفة والخبرة المستمرة بالتجربة العملية والعلمية بكل السبل والطرق المتاحة للمتعاونين وهذا ما نتميز فيه عن شركات التسويق الالكتروني الأخرى.

نتناسق

كشركة تسويق إلكترونى على الإنترنت بداية من أبسط مهمة لأكبر مهمة نتناغم كسمفونية من التكامل وسرب من العمل الجماعي النشيط، بحيث نواكب دائماً أي تغيرات ولدينا من المرونة العالية للتعامل مع أي شيء.

خطانا للتسويق الإلكتروني أفضل ما نفعله لجعل مشروعك ينطلق بتقديم خدمات تسويقية مميزة

أفضل ما نفعله لجعل مشروعك ينطلق

انشاء العلامة التجارية
“التفكير التصميمي” هو تحويل الفكرة إلى مشروع من خلال منهجية منظمة، وفي هذه المرحلة نقوم بالتعرف على السوق، العملاء، المنافسين والصناعة التي سيعمل فيها مشروعك.

التسويق بالمحتوى
مشاركة محتوى إعلامي له صلة بما تقدمه ومثير للاهتمام ومفيد لجمهورك المستهدف، وهناك أربعة أشكال للمحتوى: المحتوى النصي – المحتوى الصوتي – محتوى الفيديو – محتوى الصور. أهم شيء يجب تذكره هو أن تكون وظيفتك مفيدة.

التسويق على مواقع التواصل
صناعة الحدث هذا المفهوم لا تجده عند شركات كثيرة في التسويق، ولكننا في خطانا التي هناك متعاونين كثر فيها هم بالفعل صحفيين ومراسلين لأشهر القنوات التلفزيونية العربية.

تدريب الفرق
بداية بيتم التعرف على أدوار الفرق ورسم معالم الوظائف التي سيعملون عليها وتحديد مسؤلياتهم ومهامهم، النتائج التي نرغب بتحقيقها من هذه المهام ومؤشرات الأداء.

تحليل السوق والجمهور
العملاء هم مصدر النجاح والاستمرارية لأي مشروع ولذلك تحتاج لمعرفة عملائك بشكل جيد وكيف سوف يستخدمون منتجاتك والخدمات التي تقدمها، وما مصدر الأهمية … المزيد.

برمجة المواقع والمدونات
لدينا معرفة وخبرة في اللغات الأساسية في برمجة المواقع وهي اللغات الأساسية المطلوبة في جميع المواقع التي تحتاجها … المزيد.

التسويق بالبريد الإلكتروني
سترى أعلى عائد استثمار عند إنشاء قائمة مشتركين متفاعلين والاحتفاظ بها ، تتكون من الأشخاص الذين يرغبون في تلقي رسائلك (والذين اشتركوا عن قصد). على الرغم من أن إنشاء قائمة نظيفة يمكن أن … المزيد.

تحسين محركات البحث SEO
هل في يوم من الأيام حاولت البحث عن شيء على محرك البحث وظهرت نتائج البحث بها مواقع تتكلم عن هذا الشيء بالإضافة إلى منشورات على مواقع التواصل؟ طيب هل حاولت تبحث عن مكان مشروع معين أو وسائل التواصل معه ووجدت … المزيد.

نحترم وقتك ونقدره .. نصف ساعة لنمو مشروعك