خدمات تحسين محركات البحث SEO من خطانا للتسويق تصدر جوجل ب 4 مراحل
خدمات تحسين محركات البحث SEO من خطانا للتسويق تصدر جوجل - بينج

وجودك بمحركات البحث ليس فقط مرتبط بوجود موقع لك

للتعرف على أهمية خدمات تحسين محركات البحث دعنا نسأل هذه الأسئلة: هل في يوم من الأيام حاولت البحث عن شيء على محرك البحث وظهرت نتائج البحث بها مواقع تتكلم عن هذا الشيء بالإضافة إلى منشورات على مواقع التواصل؟ طيب هل حاولت تبحث عن مكان مشروع معين أو وسائل التواصل معه ووجدت مواقع أخرى ليست ملك لهذا المشروع تتكلم عنه وعن خدماته ومكانه ووسائل التواصل معه؟

طبقاً لآلية عمل أشهر محرك “بحث Google” يجمع نتائجه من مصادر مختلفة من ضمنها صفحات الويب بما في ذلك صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة لمصادر أخرى كثيرة بما فيها تلك التي تتكلم عن مشاريع لا تملكها مثل مواقع الدلائل والتقيمات وآراء العملاء وغيرها، بالتالي وجودك على محركات البحث ليس مرتبط بوجود موقع لك. تعرف على خدمات تحليلات الجمهور.


مراحل خدمات تحسين محركات البحث SEO في شركة خطانا للتسويق الإلكتروني

1- فحص وإعداد تقرير يعتمد على سمعة علامتك التجارية ومدى قوتك بمحركات البحث ومكانك بين المنافسين، ونعقد اجتماع معكم لمناقشة التقرير واستيضاح الأهداف التي يمكننا التعاون في تحقيقها مستقبلاً.

2- إعداد خطة SEO والتي ستعتمد على أماكن لإشهارك عليها مثل موقعك أو السوشيال أو مواقع لا تملكها مثل الدلائل، وبناء الروابط الخلفية ومواقع جيست بوست المناسبة للعمل على إدارة الخطة cofounder managing partner strategia cosulting.

3- احتساب مؤشرات الأداء ومتابعتك بتقارير مستمرة لنتائج ما نحققه من زيادة قوة وجودك في محركات البحث ومحركات مواقع السوشيال إذا ترغب بالتحسين عليها أيضاً، وذلك عن طريق مجموعة من أهم الأدوات.

4- التطوير المستمر لخطط السيو وفقاً لمؤشرات الأداء ومتغيرات اهتمامات الجمهور والعبارات البحثية، لأننا على يقين أن الخطط كلما كانت مرنة وقابلة للتطور كلما أصبحت أكثر تأثيراً ونجاحاً في قوة وجودك بالانترنت وهذا ما نضمنه لك في خدمة تحسين محركات البحث seo.


أسئلة العملاء

لماذا خدمة تحسين محركات البحث؟ ما مدى أهمية تحسين محركات البحث؟

1- يجذب الزيارت ويزيد الوصول إلى خدماتك ومنتجاتك لتحقيق تفاعل أكثر من علامتك التجارية.
2- تكاليفه أقل مقارنة بالتسويق المدفوع مثل الإعلانات بأنواعها أو Guest posts.
3- يبني الثقة والمصداقية والاعتراف بالعلامة التجارية.
4- يقوم SEO بربطك بالعملاء طوال رحلة المشتري.
5- يكمل جهودك في وسائل التسويق المدفوعة.
6- نتائج السيو قابلة للقياس الكمي.


أفضل وكالة لتحسين ترتيب موقعك؟ شركة رقم لتحسين محركات البحث؟

خطانا للتسويق الإلكتروني أفضل وكالة لتحسين ترتيب موقعك بمؤشرات مننطقية تعكس رؤيتك المتكاملة في النمو الدائم وزيادة عدد الزوار لموقعك بما ينعكس إيجاباً على مبيعاتك أو ظهور خدماتك والذي يشكل عائد مهم من الاستثمار الذي تم في خدمات السيو من خطانا للتسويق الإلكتروني.


كيف اسوي تحسين السيو seo لمتجري؟ أو كيف تجعل موقعك يتصدر نتائج البحث؟

1- البحث عن الكلمات الرئيسية والتخطيط لها ضمن محتوى مفيد وغني للزوار.
2- تطوير المحتوى بتحسين محركات البحث على الصفحة Off-Page SEO.
3- في تحسين محركات البحث خارج الصفحة Off-Page SEO.
4- تحسين محركات البحث الفنية Technical SEO.
5- تحسين محركات البحث المحلية Local SEO.

نحترم وقتك ونقدره .. نصف ساعة لنمو مشروعك