خطانا للتسويق الإلكتروني التسويق بالمحتوى بالإعلانات بالسوشيال

التسويق هو حجز مساحة من عقل العميل

خلال رحلتنا التسويقية، ساعدنا مئات الشركات في حجز مساحة من عقل عملائهم

استشارة أعمال وخدمات تسويقية من خطانا للتسويق الإلكتروني = التسويق بالمحتوى - التسويق بالإعلانات - التسويق بالإيميل - التسويق بالسوشيال

يمكنك استشارة خطانا للتسويق الإلكتروني الآن مجاناً!

تواصل معنا الآن لمشاركتنا تحدياتك وبناء أهدافك والوصول لها.

هل ترغب بحجز مساحة في عقل عملائك؟

تحسين SEO

اغتنم الوصول للصفحات الأولى على محركات البحث واجذب مزيد من الزيارات إلى مشروعك مما يحسن من أداء وصولك لأكبر عدد من العملاء.

تحليلات الجمهور

نساعدك على معرفة جمهورك الذي يهتم بنشاطك التجاري، وتحليلات السوق والجدوى سواء في المملكة العربية السعودية أو في أي بلد آخر.

مواقع التواصل

استفيد من جميع مميزات مواقع التواصل وإدارتها بفاعلية تامة بالإضافة إلى الإعلانات على مختلف المنصات مع تقرير يلخص لك النتائج.

تصميم الهوية

نصمم تواجدك بالكامل على الانترنت بدقة، ونرسم أولى خطواتك في التسويق حتى تظهر بهوية بصرية موحدة ترتبط بذهن كل من يراها من عملائك.

التسويق بالبريد

التسويق عبر البريد الإلكتروني ندعمك فيه بإنشاء قوائم بريدية لعملائك واستهدافهم بالوقت والمحتوى المناسب عبر منصات مثل Mailchimp – HubSpot – Constant Contact.

برمجة الواجهات

نساعدك على برمجة المدونات والاختيار الأمثل للإستضافات والمتاجر الإلكترونية المتميزة أو حتى مساعدتك في الاستضافة التي فيها موقعك أو متجرك الإلكتروني.

تدريب الفرق

التسويق يتعاون على نجاحه جميع الفرق بمشروعك ونحن مستعدين للتعاون والتدريب حتى تدريب الفرق القانونية للتسويق الإلكتروني في شركتك.

التسويق بالمحتوى

المحتوى هو الملك الذي يأخذ بيد شركتك ونشاطك إلى المكانة التي يستحقها بخطة عمل متكاملة ومتابعة للنتائج وتحسين عائد الاستثمار التسويقي.

قصص النجاح

منصة ساوم للأعمال منصة تجارية تبادلية بين المصانع وتجار الجملة بالإضافة لأسواق واعدة وخدمات تسويقية
يحيى علي المالكي Yahya Almalki عضو مؤسس لعدد من الأعمال الناشئة، مهتم بصناعة الفرص twitter.comYahyaYOM

عوالم التسويق لا يعرف خباياها إلا هؤلاء الناس اللي يخطر على بالك ينفذونه بمعنى الكلمة بإحصائيات وتقارير ومتابعة مستمرة كإنك تعامل خلية نحل، وملتزمين بالوقت ويحترمون عملائهم، أشخاص لديهم شغف العمل وإبداع التفكير.

يحيى علي
مؤسس وشريك، منصة ساوم

يوما yomapp.com احجز تمرينك الرياضي في أفضل جيم مناسب لك بكل سهولة يوما يقدم لك فرصة ممارسة رياضات وتمارين متنوعة
محمد يحيى Mohamed Yahya Mohathem مدير شركة يوما يوما yomapp.com احجز تمرينك الرياضي في أفضل جيم مناسب لك بكل سهولة

ناس محبه لعملها وبالنسبة لي ارشدوني في بداية الطريق لمشروعي، وساهموا معي بشكل كبير في جذب نوادي رياضية ومستخدمين للتطبيق بالتعاون مع إدارة علاقات العملاء، وبصدق يستحقون كل التقدير على المستوى العملي والشخصي.

محمد يحيي
المدير العام، شركة مستقبل اللياقة – يوما

mwasm.com مواسم سوق متخصص للأثاث المنزلي والمكتبي ابتكرنا مفهوم - من على الطبلية- والتي تعني تقديم الاثاث من المصنع للعميل مباشرة
خالد المالكي Khalid Almalki المدير التنفيذي, شركة مواسم للأثاث المنزلي mwasm.com سوق متخصص للأثاث المنزلي والمكتبي

نشكر الله دائماً على تواجد هؤلاء المتخصصين الذين ساعدونا على زيادة الفرص التسويقية والذي أدى لزيادة المبيعات بفضل الله ولذلك أصبحوا الجناح التسويقي للشركة، ومتعاونين بشكل كامل مع جميع الإدارات المختلفة خلال الشركة.

خالد المالكي
المدير التنفيذي، شركة مواسم للأثاث المنزلي


بعض أسئلة العملاء


بوصفك مستشارا تسويقيا لشركة متخصصة في مجال العطورات ما أهم النصائح التي تقدمها لهم لتفعيل التسويق الرقمي؟

تحسين تجربة المستخدم من حيث التصفح وسهولة الوصول للمعلومة وخدمة العملاء – خلق نوع من الوعي عند المتابعين بالتركيبات المتنوعة والجديدة من العطور في التسويق الإلكتروني – تكثيف التفاعل الإلكتروني التسويق بالمحتوى بالإعلانات مع العملاء في إنشاء التركيبات الجديدة واسمائها سواء بالإعلانات التسويق بالإيميل بالسوشيال – المساعدة بأكثر ما تتميز به خطانا للتسويق الإلكتروني التسويق بالمحتوى بدون أخطاء الكتابة الشائعة وغيرها من النصائح.



لو كنت مسؤول التسويق في كفيل ما الأفكار التسويقية التي ستقوم بها لجذب المزيد من المشترين؟

كـ خطانا سيكون جزء من تفكيرنا موجه ناحية الاهتمام بمقدمي الخدمات من حيث التنوع والجودة بما يجذب المزيد من المشترين – الاهتمام بالتنبيهات الدورية للمشترين بالخدمات ذات الصلة لما يحتاجونه – إنشاء برنامج للمكافئات أو الكاش باك بحيث كلما اشتروا خدمات أكثر كلما حصلوا على مكافئات أو كاش باك والمزيد من الأفكار.

هل مستعد لحجز اهتمام ومساحة من عقل عملائك؟ حجز اجتماع مع خطانا للتسويق الإلكتروني